فيديو | ريال مدريد يكتسح أبويل ويعبر للدور الثاني

0 737

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بتغلبه على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، 6-0، على ملعب جي إس بي، بالجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة.

النادي الملكي تقدّم في النتيجة بواسطة تسديدة لوكا مودريتش الرائعة في الدقيقة 23.

كريم بنزيما قطع 9 أشهر من الصيام عن التسجيل الأوروبي، وضاعف النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 39 بعد تمريرة رائعة من توني كروس.

واصل الضيوف ضرب أصحاب الأرض، وسجلوا الهدف الثالث في الدقيقة 41 بواسطة المدافع ناتشو فيرنانديز الذي استغل تهيئة رأسية من زميله في الخط الخلفي، رافا فاران، ليسكن الكرة في الشباك.

مهرجان الأهداف تواصل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، عندما سجل كريم بنزيما هدفه الشخصي الثاني بعد إيثار شديد من رونالدو.

في الشوط الثاني كان الدور على البرتغالي كريستيانو رونالدو لإضافة أرقام قياسية جديدة إلى جعبته المليئة، فسجل الهدف الخامس بالدقيقة 49 برأسية ترجمَت عرضية متقنة من مارسيلو، قبل أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 51 بعد خطأ مشترك بين الدفاع والحارس ترك المرمى خاليًا.

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب مطارديها، وبات في حاجة للانتصار بالمباراة الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند وانتظار تعثر توتنهام أمام أبويل، إذا ما أراد تصدر المجموعة.

فيما تجمد رصيد أبويل عند نقطتين بالمركز الأخير، ولا يزال أمله قائمًا في الانتقال إلى الدوري الأوروبي من بوابة المركز الثالث، بالأخص بعد هزيمة دورتموند أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف.

 

شاهد أهداف المباراة:

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف